مفيد

كيفية إعداد زاوية الاسترخاء في حديقتك؟

كيفية إعداد زاوية الاسترخاء في حديقتك؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لقد بدأ الصيف للتو ، إنه رسمي! وحتى لو لم تكن العطلات موجودة بعد ، تطفو في الهواء الطلق كدعوة للاسترخاء ... الأمسيات التي تزداد وقتًا ، ورائحة الزهور الحلوة ، وأغنية الطيور تجعلك ترغب في استمر في الحديقة. إذا كانت كرة الشواء الرائعة قد بدأت بالفعل ، فإننا لم نعثر بعد على فرصة مثالية لقضاء بعض الوقت من الاسترخاء فقط لنفسك. الاستلقاء تحت أشعة الشمس ، والتأرجح في الأرجوحة ، والظلام في ظل تعريشة مع كتاب في متناول اليد ... مما يتيح لنفسك لحظة من الاسترخاء لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك مع بداية أفضل لبقية اليوم. ولهذا ، لا شيء يشبه ركن الاسترخاء في نضارة حديقته! دون مزيد من اللغط ، تفسح المجال لبعض النصائح لتحويل المظهر الخارجي الخاص بك إلى شرنقة لذيذة من الخضرة ومريحة ومريحة.

كراسي للتشمس جيدة



© Nalles House / Gandiablasco لملء فيتامين (د) ، لا شيء مثل علاج جيد للشمس! لذلك نبدأ من خلال اعتماد كراسي جيدة ، قصة تان استرخاء. ولكن كيف تختار المقاعد المناسبة؟ في الواقع ، كل هذا يتوقف على عاداتك! لقضاء استراحة القراءة ، يمكنك اختيار ل شيلي ، مرنة و يسهل حملها حسب رغباته. يقدم البعض حتى وسادة صغيرة مدمجة ، مثالية للراحة. ال نوع كرسي بذراعين "أكابولكو ”, مع الأشرطة الملونة ، هو أيضا خيار جيد للغاية ، يجمع بين كل من نظرة التصميم و التهوية المثلى . إذا كنت تبحث عن لحظة من الاسترخاء مع عائلتك ، فأنت تختار ذلك مقاعد جميلة لينة ومريحة! الفكرة الجيدة: اصنع أثاث الحدائق الخاصة بك من خشب البليت ... اقتصادية ومرنة كما يحلو لك!

© Broste Copenhagen / Jardiland إذا كنت تبحث عن الاسترخاء المطلق ، فلماذا لا تضع مشاهدك على كرسي المركب ؟ أرجل طويلة و نصف تمثال نصفي ، نستمتع أخيرًا بهدوء صغير! ما لم نفضل مشاركة لحظة من الراحة إلى جانب اللحظة المختارة من قلوبنا؟ في هذه الحالة ، سيكون بالتأكيد كرسي مزدوج ، لمشاركتها مع شريك حياتك! رتبت بجانبه ، ونحن نفكر في توفير طاولة القهوة الصغيرة لذلك لديك دائما واقية من الشمس والمشروبات الباردة في متناول اليد.

القليل من الظل للراحة



© Maisons du Monde حتى لو أحببنا أن نستلقي في كل شيء على كرسينا ، احترس من الحروق ... وصلت حروق الشمس بسرعة! لساعات سخونة ، هناك ظلال صغيرة في الحديقة. إذا لم يكن لديك شجرة تحمي نفسك ، فهناك العديد من الأشكال المظلات . مستديرة ، مربعة ، مستطيلة ، صغيرة الحجم ، كلاسيكية أو إزاحة ... هناك بالضرورة حجم مناسب لتهيئة مساحتك. كن حذرا في اختيار مواد ذات جودة عالية: يجب أن يكون القماش قادرًا على حمايتك من الأشعة فوق البنفسجية... وإلا ، احذر من الاحمرار! في هذا الصدد ، نحن نفضل عموماأكريليك البوليستر لتحسين المتانة ، 200g / m2 سمك الحد الأدنى .

© ليروي ميرلين في نفس السياق ، اليوم نجد أشرعة جميلة من التظليل الملونة لشنق . سهلة التركيب وحتى في بعض الأحيان قابلة للغسل ، فهي توفر لهجة ملونة للحديقة. لماذا لا تتناسب مع أنماط وسائده؟

قوس الخضروات لتنزلق



© Beatrice Banks / Chic Neverland من أجل قطع الاتصال بشكل جيد ، فإن البقاء خارج المنزل أمر غير وارد. نحن نحرص على تثبيت منطقة الاسترخاء لدينا بعيدا عن متاعب الحياة اليومية ، وتحيط بها الطبيعة . لحديقة ناشئة ، لا شيء مثل اللعب مع الغطاء النباتي لتطويق نفسك مع نضارة. إذا لم يكن لديك صفصاف يبكي للاحتماء من الشمس ، تعريشة بسيطة وبعض النباتات التسلق بما فيه الكفاية لخلق جذع لطيف ومنعش الخضار. صريمة الجدي أو الوستارية على كشك قديم من الحديد المطاوع ، كرمة أو وردة حمراء على شرفة رومانسية ... مثالي للهروب لقضاء عطلة تستحقها! والاستفادة من استراحة في الريف دون التضحية تان الخاص بك؟ تطمئن ، هناك دائما حلول! لإلقاء نظرة أكثر وحشية ، نحن نتحرك نحو شرفة خشبية صغيرة محاطة بالأعشاب من أحجام مختلفة. الأعشاب بامباس ، ميسكانثوس وقصب بروفانس سوف تساعدك على كسب الارتفاع. مثالية للراحة بسلام ، بينما تحمي من أعين المتطفلين.

أرجوحة لغفوة



© ليزلي سانتارينا / هامانيكا على إيتسي عندما نتحدث عن الأرجوحة ، فإن الفكرة الأولى التي تأتي إلينا هي فكرة الأعياد. ولكن إذا لم يكن لديك أشجار جوز الهند بالضرورة في حديقتك ، فلا يُحظر إجراء تثبيت مماثل! خصوصا منذ اليوم هناك الأراجيح الدائمة مريحة مثل التصميم. عملي إلى حد ما إذا لم يكن لديك أشجار في حديقتك. في نفس الروح ، و كرسى هزاز مناسبة بشكل خاص للقراءة.

© ديدون إذا أحببنا التأرجح ، هناك أيضًا مرافق أخرى لتهدئة نفسك في الصيف المعتدل. لم نعد نقدم متسكع ، الكلاسيكية التي يقدرها أولئك الذين يحبون أن تتخلل مناقشاتهم مع حركة البندول. تطورت أشكالها نحو خطوط أكثر حداثة ، من أجل أعظم سرورنا. وإذا سقطنا ل كرسي بذراعين معلق مثل شرنقة ؟ هناك الآن في جميع الأنماط ولكل الميزانيات ، فلماذا تحرم نفسك؟

وسائد للراحة المثلى



© أون بو جور / بينتيريست إذا كان لديك روح بوهيمية ، فلماذا لا تحرر نفسك من الأثاث؟ لا حاجة لسرقة المتاجر لزاوية الاسترخاء الخاصة بك. سجاد خارجي جميل وبعض الوسائد الكبيرة والناعمة في بعض الأحيان كافية لمساعدتنا على الافراج عن الضغط! سوف نتأكد فقط للاختيار أغطية قابلة للغسل لمزيد من سهولة الصيانة. وللبدو البدو للحديقة 2.0حتى أن هناك وسائد تمتلئ بالهواء في غمضة عين. رويال ترتجل استراحة مريحة في وقت أقل مما يتطلبها الأمر!

زخرفة جميلة لمتعة العينين



© Pinterest / Zsazsa Bellagio / John & Joseph Photography ماذا سيكون ركن الاسترخاء يستحق الاسم دون زخرفة جميلة؟ لإعطاء cachet إلى مساحة الرفاه الخاص بك ، نحن لا نتردد في إطلاق اللعبة الكبيرة! منحوتات ، نافورة صغيرة ، رنين يدوي ، بيوت الطيور أو أواني فخارية جميلة ... الكثير من التفاصيل الصغيرة التي ستساعد على ضبط المشهد. نحن نحاول على وجه الخصوص ل الحفاظ على الاتساق مع أسلوب أثاث الحدائق لدينا : المواد الطبيعية والمعادن والمواد الملونة ... احرص على عدم الانتشار أكثر من اللازم.

© West Elm / Cyrillus وأخيراً ، في أمسيات الصيف الحارة ، نحن لا ننسى العمل على إضاءة لها! المثالي ، أولاً وقبل كل شيء ، هو تحديد المنطقة باستخدام منارات ضوئية . عملية وغير مكلفة ، أنها تعمل على الطاقة الشمسية . لجو البوهيمي واحتفالات ، نختار دون تردد حانة الطوق . من حيث الألوان نوصي عموما أ إضاءة بيضاء دافئة ، أكثر سهولة في الاستخدام. لأسلوب الحد الأدنى وحديثة بحزم ، نحن نفضل الكرات وغيرها من الأواني الزاهية . مع كل ذلك ، سوف تكون في الصف الأمامي ليلة إطلاق النار على النجوم! الآن بعد أن عرفت كل شيء ، كل ما عليك فعله الآن هو تكوين الزاوية الصغيرة من المساحات الخضراء ... كما يقول المثل ، "الطبيعة تبدأ ، وتتقن الفن" ... حتى تستمتع بصيفك بهدوء ، لا تنتظر أكثر!


فيديو: كيف تنشئ حديقة من الصفر (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. D'anton

    أهنئ ، ما هي الكلمات ... ، فكرة رائعة

  2. Fitz Patrick

    مبروك ، الرسالة الممتازة

  3. Akhenaten

    لقد فاجأني.

  4. Nigor

    أنا أعتبر، أنك لست على حق. أنا متأكد. دعونا نناقشها.

  5. Zakary

    نعم ، هذا بالتأكيد .....

  6. Zulucage

    انا أنضم. هكذا يحدث. دعونا نناقش هذا السؤال.



اكتب رسالة